Cursors -  
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صباح الخير يا عزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات الليل
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 599
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
نقاط العضو : *
المزاج :
الوسام :
هواياتي :
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: صباح الخير يا عزة   16/6/2008, 12:13 am

سولار مافيش،،، بنزين ما تحلميش،،، غاز لما نصير بني آدمين بيوعدونا بحالات إنسانية،،،، صباح الخير يا غزة،،،

قهوة الصبح بيحنن عليك الله،،، الغاز بس يبعت الله،،، والقهوة مش من ضروريات الحياة،،، يعني مش حاجات انسانية،،، صباح الخير يا غزة.

آلو تاكسي،،، ليش بتفكري حالك عايشة على المريخ،،، يا عم تاكسي،،، ليش هو أنت أحسن من اللي واقفين على الطريق،،، طيب صباح الخير يا غزة.

يلا بنوقف على الطريق،،، يا الله ما أحلى نكون من عامة الشعب،،، أصله الشعب كله على الطريق،،، والسيارات تمر فقط الفارهة،،، وتترك خلفها رائحة البنزين والسولار،،، يلا خلي الشعب يعيش،،، هو احنا لاقينه،،، والمثل بيقول شم ولا تذوق،،، صباح الخير يا غزة

مناضل بيخبر مواطن إسمع دير بالك الإيجار صار الضعف ،،،، بس الضعف،،،، يعني حضر الفكة وما تعطي السواق أكتر من المطلوب،،، يعني لو بتفكر تعطيه أكثر،،، إعرف ما راح يرجعلك باقي،،، بيقلك شكراً والله يسهلك،،، صباح الخير يا غزة

ماشي الفكة يا عالم مافيش أسهل منها،،، السوبر ماركت قريب،،، إسمع بدك فكة لازم تشتري،،، بدك تشتري لازم تدفع الأسعار بعد التعديل،،، وصباح الخير يا غزة.

تفضل يا سواق،،، شو بتفكر حالك فصيح إنت الإيجار بالنسبة لإلك كمان شيكل زيادة،،، بس يا عمي،،، هم قالوا،،، قالوا ولا ما قالوش،،، مش عاجبك انزل،،، لا والله عاجبني أحسن من الوقفة على الطريق،،، صباح الخير يا غزة.

أنا إلى اشتريت تنكة السولار بأربعمية شيكل،،، وبعدين أعطاني إياها ناقصة التلت،،، وقالي إزا مش عاجبك ،،، صف على جنب الطريق،،،، صباح الخير يا غزة.

يو إنت لسه واقف على الطريق،،، وكيف متحمل ريحة السيرج المحروق،،، إنت مش مخنوق،،، يا راجل روح نام أحسنلك من وقفة الطريق،،،، تصبحي على خير يا غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباح الخير يا عزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجيال .. معنا الصيف أكيد أحلى :: الركن العام :: الملتقى الفلسطيني-
انتقل الى: